الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثاليوميةدخولالتسجيلتسجيل جديد

    وادي سلفه الوطن الغالي فيه ترعرعنا وبين احضانه كبرنا واكلنا من خيراته قدم لنا الكثير فماذا قدمنا له         المرسل      ابو جمال السلفي      وادي سلفه الوطن الغالي فيه ترعرعنا وبين احضانه كبرنا واكلنا من خيراته قدم لنا الكثير فماذا قدمنا له        

Cool Orange 
Pointer Glitter

شاطر | 
 

 بكيل السلفي {الجنوب الحر}

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيصر
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar


المساهمـات : 36
النشاط : 3111
التسجيل : 27/01/2010

مُساهمةموضوع: بكيل السلفي {الجنوب الحر}   الأحد مارس 14, 2010 11:45 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الشاعر بكيل السلفي

يامن خلقت الكون بك يالله بانبدى الكلام
ياواحداٍ جبار ياخالق سماها مرفعه

بدعيك ياربي تيسر لي وتحسن لي الختام
ونطق الشهاده خلها اخر كلام ٍ اسمعه

ولطف بنا يوم الحساب المقبل الجايى لزام
وجعل جنان الخلد مئوانا وطه نتبعه

يقول اخو بسام باجهز رصاصي بالحزام
لك يالجنوب الحر بانجمع حشود المجمعه

من شامخات العز يافع لاعدن لما شبام
من حيد ردفان القوي اللي بدت به زوبعه

من ضالع النخوه ابد ذي ماخضع لأيت نظام
من راس شبواني جلف ماشي احد بايمنعه

من لحج يتقارح شرار الحق من بين الظلام
من قاع ابين ينتفض بركان ماحد يردعه

جيناك يازيدي ورب الكون باترجع حطام
جيش الجنوب الحر بايرجع وانا بارجعه

يلعن ابو الوحده ذي جتنا قبل عشرين عام
جتنا حمير تاكل الزرع الذي بالمزرعه

ياذاك باترجع كما قد كنت بأيام الامام
بانحبسك في سور عالي بين جدران اربعه

كم لي وانا صابر على ضلمك وكبدي به ورم
ثروت وطن كامل الى كرشك وماشي شبّعه

شف يافهيم افهم بأنك يوم بتقولي سلام
لو دامت لغيرك كانك ماعرفت المشرعه

جدي وزن جدك وقيّه في ميازين الجرام
والنار ذي شبه زمان باتضلّي مولعه

والثعلب المكار لو قرّب على بيت الحمام
نذر ٍ عليا كل ماشوفه انا بتنصّعه

باصوبه طلقه تصيبه بين شحمه والحظام
ومن عاند الطاهوش دوماً بايلاقي مصرعه

ماشي لكم في صدرنا والله ولا أيّت وئام
باتنتفض ثورة جنوب وباتجيلك مسرعه

عذرك زمان إن الجنوبي ماركع او يوم صام
وإن الديانه عندكم بأحكامها متوسعه

يالفارسي الملحد زمانك كنت تعبدها صنام
واليوم ماشي لك ابد بالدين ايّت منفعه

كانت عدن طفله بريئه يمتليها الاحترام
واليوم حوّلت البريئه لاعجوز ٍ مفجعه

خلّيتها تشحت وتسرق وانت حللت الحرام
شوّهت سمعتها وكم ايام منك دمّعه

واخوانها شردتهم في المملكه وفي وست هام
والبعض بأمريكا يقربع لو تجوز القربعه

واليوم جت ساعة توحد بين لخوان الكرام
باننقذ الاُخت الحبيبه من زواج المخدعه

هذا وقد قال المثل بالخير لاقل الكلام
بترك مساحه للطهيفي ماقدر حد يفرعه

ملزوم تتكلم وتخرج ذي بصدرك ياعصام
لئن الحقيقه واضحه كالشمس لاقد شعشعه

والختم صلو عالنبي المختار عدّات ولزام
شفيعنا يوم ٍ ابد ماحد يلاقي حد معه

تحياتي
بقلم بكيل السلفي
بقلم بكيل السلفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بكيل السلفي {الجنوب الحر}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء سلفه :: ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«الملتقيات الادبيـــه والتاريخيـــه»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ :: ஐ◄███▓▒░░ مـــلـــتــقى الشعــــر والنثــــــر والقصــــــــص ░▒▓███►ஐ-
انتقل الى: