الرئيسيةالمنشوراتس .و .جبحـثاليوميةدخولالتسجيلتسجيل جديد

وادي سلفه الوطن الغالي فيه ترعرعنا وبين احضانه كبرنا واكلنا من خيراته قدم لنا الكثير فماذا قدمنا له         المرسل      ابو جمال السلفي      وادي سلفه الوطن الغالي فيه ترعرعنا وبين احضانه كبرنا واكلنا من خيراته قدم لنا الكثير فماذا قدمنا له        

Cool Orange 
Pointer Glitter

شاطر | 

الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ابو جمال السلفي

ذكر
المساهمـات : 774
النشاط : 4503
الميلاد : 08/12/1979
العمل : مغترب
المزاج المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   السبت يناير 07, 2012 2:54 pm

علي فراص
بعد التحية للاخ علوي على تواصله مع الشباب
وللاخ ابو جمال على هذا المجهود في اخراج هذا اللقاء
كما اوجه تحية للاخ المتعاون صاحب الجهاز الذي يسهل
لعلوي طرح الاجوبه في سلفه
لي اسئلة اتمنى من الاخ علوي الاجابه عليها بدون دبلامسية
السؤال الاول
علوي دائما" في كلامه وطريقة حواره مع الناس يتغمس النخوة
والقبيلة والعرف ولكن اين علوين وهذه القيم امام مشاكل سلفه
لماذا لايكون له دور في حل المشاكل والاصلاح بين الناس ؟
السؤال الثاني
اسمع كما يسمع البعض ان علوي له سياسات خاصة في ادارة
المشاكل الداخلية للقرية ولايبرز في الواجهه لكنه يحركها متى ما اراد ماصحة هذا ؟
السؤال الثالث
هل يهم علوي سمعة سلفه ويحرص على ان تكون بيضاء اذكر مثال
على مجهودك تجاه ذالك؟
السؤال الرابع؟
ماذا يعرف علوي عن ماتقوله الناس عنه ؟ يعني ايش بيقولوا عليه ؟
السؤال الرابع ؟
اذكر لنا اشياء تعترف فيها انها اخطاء وندمان عليها؟
السؤال الخامس ؟
هل انت مرتاح في حياتك وسعيد في الوضع الي وضعت نفسك فيه
علق على كلامي هذا؟
انا احترمك لبعض الصفات الجميلة فيك ولكن اخي اذا اردت احترام الناس لك
لابد ان تكون لك بصمه طيبه بين ناسك واقصد ان تناصر المظلوم وتعين اهل الحق
وتقول الحق ولو على الرقاب وان لاترضى بالاذية لاي احد مهما يكون قريب منك او بعيد خصم ولا حبيب
ويجب كذالك ان تتجنب الاذية مهما صغرت في عينك وهذا لايعني انك صاحب اذيه
ولكني اقول اذا اراد الانسان حب الناس فسيكون بهذه الخصال
واتمنى من علوي ان يفكر لماذا الناس بتتكلم عليا وبتجيب عليا كل هذه الاقاويل ماهو السبب
هل انا وضعت نفسي تحت الشبهة ام اني فعلت بعضها او لاني برزت نفسي او في اشاءاجهلها
او انها ضريبة الشهرة وفاتورة لابد ان تندفع ولكن ما الفائدة منها
فكر اخي وان شاء الله راح تصل الى نتيجة تريحك
وبالاخير ارجو ان يتسع صدرك لطرحي وانا والله اتمنى لك الخير واتمنى ان
يكون علوي من اخيار الناس واحبهم لانه بالاخير شرف لنا وناموس
مع تحياتي للجميع

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   السبت يناير 07, 2012 2:55 pm

صالح اليافعي
قولوا له لا يكون يقطع الطريق على المسافرين ...
لا يكون يطلق الرصاص غلى إطارات سيارات ( الفياتات ) حقات اصحاب سلفه...
ولا يكون يطلق الرصاص على البيوت قي سلفه والمحجبه,
( فبعض ) مواطني القريتين يشكون من هذا العمل غير السوي,
وهم يتحملونه احتراما للمرحوم الوالد ولأخوانه وعائلته, ولهذا هم صابرين عليه
لعل وعسى يهديه الله إلى الطريق الصحيح

علوي سلفه
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
المساهمـات : 12
النشاط : 2361

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الخميس يناير 12, 2012 12:11 pm

نرحب فيك اخي الكريم القائد علوي سلفه
وسنضع بين يديك بعض المساهمات التي وصلتنا على المتصفح الاخر هنا على برنامج تحت المجهر
اليك اول المساهمات كانت من الاخ
الميسري دوت كوم
مرحبا مرحبا مرحبا بالشيخ علوي سلفه
بصراحه انا سجلت عضويتي لكي انقل تحياتي للشيخ علوي سلفه وافيد بان علوي سلفه
من اكفاء الرجال التي نتمنى من الله ان يكثر لنا وللجنوب وليافع من امثالهم صحيح انه ارتكب بعض
الاخطاء الطفيفه ولكن سبحان الله وهل البشر الا خطائون الجميع يسمونه قاطع طريق لانه ينقش الى
الرصده يا اصدقائي الرجال معه اسره وكثر خيره انه يصرف عليهم من الحلال ومن حيود الله وشفتوا وين
منقاشه معلق فوق الخط مباشره بالله عليكم وين انقول له انقش للجو خذوها بعقل بس الي نطلب
منه انه يخرج الحجار وبسرعه ولا ياخر احد بالخط والا لا اسيناه بيقلب
قمع ايكسره وايصرف به على عياله عاد رحنا انساعده وانقلب معه
وبالنهايه اقول شكرا لك ابو جمال السلفي على استضافة هذا البطل انا اسميه اسد
يافع امانه لو احد شافه كيف كان بيعفس ابوها بالعر ما بنه وقف له وقفة احترام
المهم توك يا علوي سلفه والله الله اعمل ما يرضي ضميرك ونخوتك
وصدقني سيذكرك القوم يوما بالخير ويندمون على ما قالوه في حقك
سؤالي للشيخ او كما اسميتموه القائد علوي سلفه
فقط هل يعطينا امل مستقبلي عن تحركات الحراك الجنوبي؟
وهل اختفت الخلافات الداخليه للحراك بين القاده؟
وشكر
اخي العزيز الميسري دوت كوم اشكرك على تواجدك في فذا القاء واشكرك على كل ما ذكرته وتقبل خالص التحايا والاحترام واوعدك اني سوف اكون عند حسن ضن الجميع بما يشرف وعن بعض اخطائي قد كفيت فيها وقدمت اسفي للجميع عن هذا الخطاء , اما عن سؤالك
اطمنك واطمن الجميع ان الامور تمشي على ما يرام والنظال مراحل والخلافات ان وجدة هو اختلاف في التباين ولكن الجميع عملهم وما يهدفو اليه يصب في مصلحة القضيه الجنوبيه .

الساعي اليافعي
بصراحه خلونا اقول لكم في اسئله غير عادله ويعتبر علوي سلفه صاحب رحابة صدر انه يجيب عليها
لو انا مكانه بقول الاسئله ما لها داعي والسائل بيدور كلام
بس والله عن جد مشكور يا علوي سلفه على رحابة صدرك الله يعطيك العافيه
ان كان هذا هو علوي سلفه حقاً فهو غير علوي سلفه الذي تتكلمون عليه بالمنتديات ياشباب
وقد ظلمتوه كثيرا في الحوارات السابقه انا ماني بيافع ولا اعرف علوي سلفه
ولكن بقرائتي لهذه الردود اسمحوا لي ان اخلع قبعتي احتراما لهذا الشخص
واحملك ايها القائد هذه الكلمات في ذمتك امام الله تعالى
نحن وثقنا فيك ايها القائد فلا تخيبنا ولا تخذلنا
وربنا يسدد خطاك على الحق وينصر كل من اراد ان ينتصر لابناء الجنوب المظلومين
وشكرا ليس لدي اسئله
الساعي اليافعي اشكرك من كل قلبي لعودتك مره اخرى لذا اللقاء لقد اخجلتني في دماثة اخلاقك وحسن مشاركتك اكرر لك شكري واحترامي واتمنى لك التوفيق والخير دائما .اعذرني اخي الكريم لان ردي يم يوفيك حقك ولكن مكانتك انت والاشراف امثالك نحترمها ونقدرها ولك تحياتي واحترامي

مرسي بن هرهره
علوي سلفه احسن واحد وانزه انسان رجل بمعنى الكلمه الله يوفقه
وبلقه السلام الكثير قوله بن هرهره قال ليت شي مثله
تسلم اخي العزيز بن هرهره واشكرك على مشاركتك ووجودك هنا ونحن اسره واحده في يافع لنعمل من اجل عزتها ورفعتها لا من اجل هدمها والايام سوف تثبت عمل وهعدف كل شخص نزيه تقبل احترامي

صدام الربيعي
صدام الربيعي . يحيك . ويعتب عليك
اختفاك عن الساحه الانترنيتيه . جعل كل مكروه يتم الصاقه بعلوي
انا اعرف علوي نعم الرجل . ولكن استطاع الكثير ان يجعل من علوي قاطع طريق
نحن بحاجه الى علوي . كما كان في معركة العر . الذي قدم دمه لاجل يافع
لا يمكن ان يمس بشرف يافع . ابلغه مني السلام . ونتمنى ان ياتي الى هنا
حتى ننهي ما يعتقده البعض حول علوي
اخي صدام الربيعي ارحب فيك في هذا القاء وسعيد بوجودك .. يا عزيزي لقد واجهنا الكثير والكثير من الذي يجيبو الاحباط ولكن نحن نعرف قيمة يافع واهلها وسنظل جاهدين نعمل بقد المستطاع من اجل هذه الهويه الغاليه علينا .. لك تحياتي

احمر عين
تحياتي للقائد الاخ علوي السلفي
تحية الشجعان
واهنيه على هذا اللقاء والكشف عن القناع الذي البسه اياه الطابور الخامس
الى حد الان ردودك على الاسئله مقنعه ومن مصدر ثقه بالنفس وقوية جدآ والى المزيد
اخي احمر عين مرحبا بك في هذا المتصفح واشكر على مشاركتك والمثل يقول يد ما تسرق ما تخاف صدقني يا عزيزي ان كل هذه الامور والدعايات الكاذبه عن علوي سلف لا اساس لها من الصحه وانا من من يحترم الجميع ويقتدي باي شخص يقابلني ولو كان طفل اقتدي له واحترمه وان تريد ان ابرهن لك عن ما ذكرته فانا مستعد .. لك اجمل التحايا

الهفهاف
علوي السلفي من أبناء يافع الشجعان الذين هم في الخط الأمامي لمجابهة الأحتلال والمحتلين
فلم يستكن ولم يخنع والجنوب زاخر بالأبطال الذين نريدهم قدوه للأجيال القادمه
بالتضحيه لتراب الوطن الجنوب العربي
عزيزي الهفهاف اسعدني تواجدك وسوف نظل مستمرين على نهجنا تشريفا لقضيتنا ولمن يعرف قدر عملنا امثالك الشرفا الاعزاء لك تحياتي

الحصن لنصب
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد علوي سلفه في سؤال يقول لك هل تسمع ما يقوله الناس عنك؟
فما يطن الفاس الا من حجر
يابن عمي حسين عليك ان تراجع حساباتك وتستعرض ما مررت به فان كان جميلا ويرضيك
فاسمح لي ان اقول لك انك على خطاء فانت من جعلت الناس تتكلم وكانت لك بعض الاخطاء الذي انت تعرفها
وانا لا اسال ولكنني انصحك ان تقدم مصلحة الغير والجميع والوطن ويافع والقريه على مصالحك الشخصيه
كما كان والدك الله يرحمه انظر الينا كيف نترحم عليه ونذكره بخير فاتمنى ان تحذو خلفه بحذر
حتى لا تشوه سمعته وبارك الله فيك انا اتمنى لك الخير واتمنى ان تضع هذه الكلمتين في حسبانك
من شخص يحبك ويحب اهل سلفه كلهم لانه منهم
عزيزي الحصن الحصين اهلا وسهلا فيك في هذا اللقاء اشكرك على كل ما ذكرته واوعدك ان حصلت بعض الشوائب من جهتي اني عرفت فيها وصححتها ومستمر في تصليح الاخطاء ان وجدة ومافي احد معصوم من الخطاء ولكن احمد الله واشكره لا يوجد لي خطاء يعيبني واو يعيب سمعة والدي الله يرحمه .. لك خالص تحياتي
-------------------------------------------------------
سد العرقه
اولا اشكرالاخ علوي على الاجابات الدبلماسيه الذي يذكرنافي محاكمة الرئيس المصري المخلوع
هذه يالحبيب اسئله وامقترحات حسب مابلقراءفي النت صحيح انامااعرفك شخصيالكن
من كثرمااقراء عنك في المنتديات اليافعيه بعتقادي انك ارهابي
لكن حسب ماتوضح لي من اجاباتك انك رجل حكيم بمعنى الكلمه وان كل الكلام تلفيق فقط لاغير
لكن في نقاش حص في نادي قبل فتره واكان الاعضاءيوضحون بدليل انك قاطع طريق وامسميات اخرى
الاان احدابناءسلفه طلب دليل بلحرف وكان اسمه الهفاف على مااضن واجاب له احدالاعضاءسيره كامله عنك
استحي ان انقلهاالى هنالنفيها كلام كثيرولاحب ان اذكره
لكن السؤال هو انك تقطع الطريق واعندماحديراجعك تتلفض بكلام سيياءهذاحسب ماجاءفي نادي يافع؟
نفيت كل تهمه موجهه لك واقلت ان الكلام الذي يكتب عنك ليس له اساس من الصحه‏!‏‏!
اذاكان كل الكلام كذب فمن انصدق برايك انت ام هم؟
في اجاباتك على الاسئله السابقه قلت انابستجل بنقل السؤال من دون دليل‏!‏‏!
اذانقلت كل شي في نادي يافع فقط اكيد يبقى لنامجلدكيف ماالمنتديات الاخرى؟
المهم اشكرك على الاجابات السابقه واتحياتي
اخي سد العرقه اهلا بعودتك الي القاء ولكن اطيل عليك الحديث عزيزي الكلام كثير الذي نسمعه وتعرف البعض من الاعضاء يحملون اسماء مستعاره وقد يقذف باي كلام يعيب الاخرين فيه ولكن لن اقول لك صدقني او صدقهم وخير برهان هو الدليل . عزيزي اطلب منك طلب فضلا وليس امرا انك حين تقرا مثل الاخبار الذي سمعتها في أي منتدى اخر ارجو ان تكون جاف نوعا ماء في طرحك لهم وتقول علوي سلفه موجود في لقاء وتاتي بمن يقدر ان يثبت بشي من ما يقوله وبعدها سوف تعرف علوي سلفه صادق ام كاذب .وان طلعت انا شخص كاذب فوجب عليك التشهير بي في كل المنتديات وان كان كاذاب من ينقل الاخبار فساترك لك الرد بما يرضيك .. اتمنى عودتك مره اخرى ..لك اجمل تحياتي

علي فراص
بعد التحية للاخ علوي على تواصله مع الشباب
وللاخ ابو جمال على هذا المجهود في اخراج هذا اللقاء
كما اوجه تحية للاخ المتعاون صاحب الجهاز الذي يسهل
لعلوي طرح الاجوبه في سلفه
لي اسئلة اتمنى من الاخ علوي الاجابه عليها بدون دبلامسية
السؤال الاول
علوي دائما" في كلامه وطريقة حواره مع الناس يتغمس النخوة
والقبيلة والعرف ولكن اين علوين وهذه القيم امام مشاكل سلفه
لماذا لايكون له دور في حل المشاكل والاصلاح بين الناس ؟
عزيزي علي فراص اهلا بك مجددا في هذا القاء اخي العزيز هي ليست اجابات دوبلماسيه ابدا ولكنها اجابات واقعيه والجميع يعرفها عن علوي سلفه والقيم الذي ذكرتها علوي سلفه اهل لها وعن اصلاح ذات البين تاكد ان علوي من السباقين والساعيين لهذا الشي ومامكانك ان تسال من تريد من سلفه او قرى اخرى او لو تريد شيخ مكتبنا مكتب اليزيدي ان تتاكد منه عن مشاركتي في سلفه وخارجها

السؤال الثاني
اسمع كما يسمع البعض ان علوي له سياسات خاصة في ادارة
المشاكل الداخلية للقرية ولايبرز في الواجهه لكنه يحركها متى ما اراد ماصحة هذا ؟
اخي علي فراص ربما تتراكم عليك الاحرف في اسالتك بالسؤال السابق تقول (لماذا لا يكون لعلوي دور في حل المشاكل والاصلاح بين الناس ) !!! وهنا تقول علوي يحركها متى ما اراح لمصلحته وتتدحث وكاننا في ولايات وليس في قريه نحن يا اخي داخل قريه الكبير اب والصغير اخ ولكن ما هي المشكل التي لفتة انتباهك وحرفناها لمصلحتنا ؟ اتمنى عودتك والتوضيح
السؤال الثالث
هل يهم علوي سمعة سلفه ويحرص على ان تكون بيضاء اذكر مثال
على مجهودك تجاه ذالك؟
حرررريص كل الحرص على سلفه وسمعتها وغير سلفه كما احرص عن عيني . وعن مجهودي اذا لم يسبق لك ان سمعت ولم تسمع صداه فامكانك ان تسال من تريد من القريه وعلى راسهم عاقل القريه
السؤال الرابع؟
ماذا يعرف علوي عن ماتقوله الناس عنه ؟ يعني ايش بيقولوا عليه ؟
عن ما اسمعه اسمع ما يشرفني وان كان في كلام من وراء الظهر وانا لست من المهتمين بكلام الطابور الخامس
السؤال الرابع ؟
اذكر لنا اشياء تعترف فيها انها اخطاء وندمان عليها؟
ندمان اني لم اندم على شي ارتكبته وان وجدة بعض الاخطاء الطفيفه والتي توجد في أي شخص كان خطاء النقاشه على الطريق فقد قدمت اعتذاري للجميع عبر النت.
السؤال الخامس ؟
هل انت مرتاح في حياتك وسعيد في الوضع الي وضعت نفسك فيه
علق على كلامي هذا؟
اكيييييييد مقتنع كل القناعه وسعيد وان وجدة بعض المصاعب في الحياه فانا قادر على التغلب عليها بعون الله
انا احترمك لبعض الصفات الجميلة فيك ولكن اخي اذا اردت احترام الناس لك
لابد ان تكون لك بصمه طيبه بين ناسك واقصد ان تناصر المظلوم وتعين اهل الحق
وتقول الحق ولو على الرقاب وان لاترضى بالاذية لاي احد مهما يكون قريب منك او بعيد خصم ولا حبيب
ويجب كذالك ان تتجنب الاذية مهما صغرت في عينك وهذا لايعني انك صاحب اذيه
ولكني اقول اذا اراد الانسان حب الناس فسيكون بهذه الخصال
واتمنى من علوي ان يفكر لماذا الناس بتتكلم عليا وبتجيب عليا كل هذه الاقاويل ماهو السبب
هل انا وضعت نفسي تحت الشبهة ام اني فعلت بعضها او لاني برزت نفسي او في اشاءاجهلها
او انها ضريبة الشهرة وفاتورة لابد ان تندفع ولكن ما الفائدة منها
فكر اخي وان شاء الله راح تصل الى نتيجة تريحك
وبالاخير ارجو ان يتسع صدرك لطرحي وانا والله اتمنى لك الخير واتمنى ان
يكون علوي من اخيار الناس واحبهم لانه بالاخير شرف لنا وناموس
مع تحياتي للجميع
اشكرك اخي لتواجدك المتواصل وفي ظل وجود المحتل على ارضنا توقع كل شي

صالح اليافعي
قولوا له لا يكون يقطع الطريق على المسافرين ...
لا يكون يطلق الرصاص غلى إطارات سيارات ( الفياتات ) حقات اصحاب سلفه...
ولا يكون يطلق الرصاص على البيوت قي سلفه والمحجبه,
( فبعض ) مواطني القريتين يشكون من هذا العمل غير السوي,
وهم يتحملونه احتراما للمرحوم الوالد ولأخوانه وعائلته, ولهذا هم صابرين عليه
لعل وعسى يهديه الله إلى الطريق الصحيح
اخي الكريم صالح اليافعي هذا كلام غير صحيح وانا لم اوصل الى هذه الهمجيه والجنان ومن اتهموني بهذا الاتهام قد اتو معتذرين امام الملا الى بيتي وبحضور الكثير من القريه وخارجها لتعتذرو عن هذه التهمه الباطله . اخي صالح اليافعي اتمنى ان تراجع ما سمعته لك خالص التحايا القلبيه
ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الخميس يناير 12, 2012 3:34 pm

الاخ القائد علوي سلفه
هنا دعنا ندردش معك في بعض الامور المتفرقه
اخي العزيز
في ناس حكي عنهم في اثناء معركة العر انهم كانوا يذهبون الى هناك ويتسلحون
ليس ليقاتلون ويجابهون العدو بل لكي يسرقون ما ياخذونه من الاسلحه او ما يقع تحت ايديهم
اريد منك ان تحدثنا بصحة هذا الخبر؟ وان كان صحيحا فهي فرصه لكي تعبر عن رايك تجاههم؟

هناك من يسعى لدس الفتنه والتفرقه والعنصريه بين ابناء الجنوب ممن ارخصوا انفسهم للتعامل
كأدوات بيد الدوله والحزب الحاكم بالتحديد وهم من ابناء الجنوب ماهو رأي علوي فيهم؟

نحن لا يعنينا ما يحدث بالشمال ويهمنا ما يحدث بالجنوب فماهي رؤية الاخ علوي سلفه للاوضاع الراهنه
في الجنوب وكيف يقراء الصمت الموجود وبطئ التحرك وكيف يقراء الوضع بشكل عام؟

الجميع يطمح بالتحرير وفك الارتباط وعودة الجنوب دوله كما كان سابقاً الجنوب للجنوبيين
كيف يقراء الاخ علوي المستقبل قرائه سياسيه ؟؟

صدرة فتوى عن الشيخ محمد الامام كما سمعنا عن الحراك الجنوبي وغيره من اوضاع الجنوب
هل سمع بها الاخ علوي سلفه؟ وبماذا يرد عليها كجنوبي حر؟؟

سمعنا كثيرا عن القاده الميدانيين وقائد ميداني ماذا يعني قائد ميداني في يافع ومن يقود
وهل هناك ميادين مفتوحه في يافع وهل سيحرر الجنوب من يافع كما يقول البعض؟

اذا انفصل الجنوب هل هناك بوادر لمن سيستلم مقاليد الحكم ام اننا سنتقاتل على كراسي السلطه
بين يافعي وبدوي وضالعي وحضرمي وغيره من فئات الاراضي الجنوبيه

بما يخص سلفه هل هناك ايجابيه بحلول المشاكل الموجوده وفروقات عن السابق
بحكم تواجدك في الكثير من القضايا وهل هناك بحث عن الحق من طرفي النزاع وصدق وامانه من الوسطاء؟

في سلفه قافله من الشباب الممتازين والمندفعين هل تأمل فيهم الخير للمستقبل؟
وهل عندهم جاهزيه لان يسطروا بطولات في قادم الايام؟ وهل هناك شباب متجاوب لتوجهات علوي سلفه؟

السلاح الكلاشينكوف الذي يحمله علوي ماذا يعني له؟

هل لدى علوي سلفه خطط او افكار لتأمين الخط من المحجبه الى نقيل الخلا وجعله ممر اكثر اماناً من غيره
وهل يهتم علوي سلفه بذلك ؟ واذا كان يهتم هل هناك من ابناء المنطقه من يناصره؟

الشيخ علي عبد الرحمن الشهابي شيخ سلفه رجل كبير بالسن وحكيم وله خبره في القياده والوساطه والضهور
بالصوره نيابه عن ابناء سلفه . هل علوي سلفه يجلس معه ويتبادل معه المشوره لكي يقرب علوي سلفه
من الواقع ويعيش حقيقة الامور في الوادي؟

ماهي العوائق التي تراها تعيق الاصلاحات في وادي سلفه؟

ماهي اخر اخبار العبَّارات الناقصه بالخط المار بسلفه الى جبل اليزيدي والمعاقد التي التزم بها المقاول داخل السد وحواجز الثكت(الجرجر)
الذي داهم الوادي من جراء شق طريق جبل اليزيدي؟

متواصلين معك اخي القائد علوي سلفه بالحوار انشاء الله

علوي سلفه
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الإثنين يناير 16, 2012 1:50 pm

الاخ القائد علوي سلفه
هنا دعنا ندردش معك في بعض الامور المتفرقه
اخي العزيز
في ناس حكي عنهم في اثناء معركة العر انهم كانوا يذهبون الى هناك ويتسلحون
ليس ليقاتلون ويجابهون العدو بل لكي يسرقون ما ياخذونه من الاسلحه او ما يقع تحت ايديهم
اريد منك ان تحدثنا بصحة هذا الخبر؟ وان كان صحيحا فهي فرصه لكي تعبر عن رايك تجاههم؟
ارحب فيك اخي الكريم اثنا معركة العر انا لم افضي نفسي لمعرفة السرق او الشرفاء بل كثفت جهدي ومعي الكثير من الشرفا من اجل نصرة يافع وقلع هذا الافه من فوق جبل العر العزيز علينا

هناك من يسعى لدس الفتنه والتفرقه والعنصريه بين ابناء الجنوب ممن ارخصوا انفسهم للتعامل
كأدوات بيد الدوله والحزب الحاكم بالتحديد وهم من ابناء الجنوب ماهو رأي علوي فيهم؟
لا شك انه يوجد الطيب والبطال في كثير من الامور فما بالح بقضيه بحجم القضيه الجنوبيه ولكن بالاخير سوف يعودو الى رشدهو ويعرفو بخطاهو وهم جنوبيين ولا ننكر هوية أي جنوبي مهما كان اتجاهه او انتمائه

نحن لا يعنينا ما يحدث بالشمال ويهمنا ما يحدث بالجنوب فماهي رؤية الاخ علوي سلفه للاوضاع الراهنه
في الجنوب وكيف يقراء الصمت الموجود وبطئ التحرك وكيف يقراء الوضع بشكل عام؟
ابشرك وابشر القاراء ببشرى زائده الطرد من مدة ترحل واشتحن بالبحر مركبنا مع طاقم وبركانه .... وانشاا لله يوصل الى شواطى عدن آآمن .

الجميع يطمح بالتحرير وفك الارتباط وعودة الجنوب دوله كما كان سابقاً الجنوب للجنوبيين
كيف يقراء الاخ علوي المستقبل قرائه سياسيه ؟؟
انا رجل ميداني وليس سياسي ولكني من خلال الدور النظالي الكبير الذي لعبوه الجنوبيين جميعا في نصرة قضتمهم غريبا انشا الله

صدرة فتوى عن الشيخ محمد الامام كما سمعنا عن الحراك الجنوبي وغيره من اوضاع الجنوب
هل سمع بها الاخ علوي سلفه؟ وبماذا يرد عليها كجنوبي حر؟؟
لا لم اسمع بها ولكن كثير من الفتاوى صدرة بحق الجنوبيين من عام 94

سمعنا كثيرا عن القاده الديدانيين وقائد ميداني ماذا يعني قائد ميداني في يافع ومن يقود
وهل هناك ميادين مفتوحه في يافع وهل سيحرر الجنوب من يافع كما يقول البعض؟
القياده الميدانيه المحسوبه هي في ميدان المعركه والقيادي الميداني الناجح هو من يحقق الناجاح الميداني في ساحة المعركه اما يافع فلا يوجد فيها ساحات لقيادات ميدانيه بالوقت الحالي بعد خروج الحرس الجمهور والامن المركزي منها التابع لقوات المحتل

اذا انفصل الجنوب هل هناك بوادر لمن سيستلم مقاليد الحكم ام اننا سنتقاتل على كراسي السلطه
بين يافعي وبدوي وضالعي وحضرمي وغيره من فئات الاراضي الجنوبيه
لكل حدث حديث . ويفضل ان يوجه هذا السؤال للقيادات السياسيه العليا وليس لعلوي سلفه ولكن كن متفائل بخير

بما يخص سلفه هل هناك ايجابيه بحلول المشاكل الموجوده وفروقات عن السابق
بحكم تواجدك في الكثير من القضايا وهل هناك بحث عن الحق من طرفي النزاع وصدق وامانه من الوسطاء؟
الخيربن كثير من هم قدوه لنا ومنهم كبار السن والايجابيه موجوده سواء بوجود علوي او بغير وجوده

في سلفه قافله من الشباب الممتازين والمندفعين هل تأمل فيهم الخير للمستقبل؟
وهل عندهم جاهزيه لان يسطروا بطولات في قادم الايام؟ وهل هناك شباب متجاوب لتوجهات علوي سلفه؟
نعم اامل فيهم كل الخير والخير مرسم في اوجاههم وليس في سلفه لحالها بل في يافع وتوجهات علوي سلفه توجهات لنصرة القضيه الجنوبيه وهذا ما يطمح اليه الجميع من الشباب وغيرهم

السلاح الكلاشينكوف الذي يحمله علوي ماذا يعني له؟
سلاح شخصي وعدو ساكت قدار اذا لم تحرص منه يغدر فيك

هل لدى علوي سلفه خطط او افكار لتأمين الخط من المحجبه الى نقيل الخلا وجعله ممر اكثر اماناً من غيره
وهل يهتم علوي سلفه بذلك ؟ واذا كان يهتم هل هناك من ابناء المنطقه من يناصره؟
اخي الكريم اصلا هو الخط آمن ونلبي كل طلب لاي مسافر تعطل بهذا الخط بقدر المستطاع وبجهد ذاتي وليس ضمن خطط

الشيخ علي عبد الرحمن الشهابي شيخ سلفه رجل كبير بالسن وحكيم وله خبره في القياده والوساطه والضهور
بالصوره نيابه عن ابناء سلفه . هل علوي سلفه يجلس معه ويتبادل معه المشوره لكي يقرب علوي سلفه
من الواقع ويعيش حقيقة الامور في الوادي؟
نعم استشيره في كثير من الامور وهو رجل حكيم حسب ما ذكرت ونكن له كل التقدير والاحترام ونتواصل مع ابنه اثنا تواجده في سلفه الذي نعتبره خليفه لوالده ونتمنى من الله ان يشفيه ويطيل بقائه

ماهي العوائق التي تراها تعيق الاصلاحات في وادي سلفه؟
احيانا قلة الخبره ومعرفة الاعراف والاسلاف القبليه من بعض الوسطأ

ماهي اخر اخبار العبارات الناقصه بالخط والمعاقد التي التزم بها المقاول داخل السد وحواجز الثكت(الجرجر)
الذي داهم الوادي من جراء شق طريق جبل اليزيدي؟
جميع الاصلاحات متوقفه حاليا بسبب غياب المقاول وتوقف العمل بمشروع طريق اليزيدي
ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الجمعة يناير 20, 2012 7:14 pm

نقاش كوم كتب:

علوي سلفه

القائد علوي سلفه

الشيخ علوي سلفه

البلطجي علوي سلفه

المناظل علوي سلفه

احترنا بصراحه هل يمكنك افهامنا اي هذه الالقاب تكونه يا اخ علوي؟

اولا هي فرصه سعيده واكثر من سعيده ان يتواجد هنا علوي سلفه لذلك نرحب فيه احر الترحيب

بصراحه ما شاء الله عليكم لقد انهيتم المساله ولم تتركوا سؤال الا ووجهتموه ولم تتركوا للنقاش اي شي

وقد اتيت متاخرا وانا اسف على تاخري ولكن هو ان تاتي متاخر خيرا من ان لا تاتي بالمره

تصفحت الموضوع جيدا ولقيت ان لعلوي سلفه شخصيه مميزه ورائعه وسترتش على قولتهم العصريه

تقبل اسئله حتى استفزازيه بصدر رحب

واجابات رائعه وقويه من المصدر الذي يتمتع به علوي سلفه

وانا شخصيا استفدت كثيرا من هذا اللقاء بامور كثيره كانت ضبابيه عندي

اتضحت بعض الامور لدي والبعض الاخر تهرب منها الاخ علوي سلفه ولكن مجملا هي اجابات قويه وممتازه وخيرا من الصمت

ابو جمال جزاه الله خير قام بعزب متصفح الحوار عن ما اسماه بايميل البرنامج لحتى يكون هدف اللقاء هو دحر الشبه عن الاخ علوي سلفه

ولو اننا كنا نريد ان نكون مع علوي بمتصفح واحد حواري ونقاشي لكي نرد ونقتبس ويرد ويقتبس

انما هذا ما حصل ولم يتبقى من عمر اللقاء الا ايام والجميع هنا ما قصر اتى بكل شي جميل

والاخ علوي اتى بكل شي جميل فوفقكم الله كنت اتمنى ان يكون لي تواجد من بدايات الموضوع ولكن مشاغل الدنيا وانا لم اعرف بهذا اللقاء الا عبر احد الاصدقاء
وكانت معرفتي متاخره فسارعت لكي الحق ولكي لا يفوتني هذا اللقاء

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الجمعة يناير 20, 2012 7:20 pm

نقاش كوم كتب:

علوي سلفه اين تصورت هذه الصوره وماهي قصتها؟؟

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الجمعة يناير 20, 2012 7:27 pm

نقاش كوم كتب:

وهذه الصوره اين التقطتها يا علوي وهل اقنعتك تعبيرا عن شخصيتك؟؟؟

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الجمعة يناير 20, 2012 7:32 pm

نقاش كوم كتب:
سمعنا ان المدفعيه التي بعهدتك وكذلك الدبابات التي في يافع

قد انتزع منها افراد الحرس الشوك او مقومات اطلاق القذائف هل هذا صحيح؟

هل عثرتم لهن على بدائل من اي مكان اخر؟

هل تمتلكون قذائف بحيث اننا نستطيع ان نعتمد او نستفيد منهن في حرب قادمه او غيرها؟

اصدر عنك مأمور يافع تعميم قبل فتره حجزك فيه في يافع ولم تستطيع ان تغادر المنطقه بسبب هذا التعميم

وقلت انت هنا ان هذا التعميم كان بدون وجه حق سؤالي لماذا اصدر عليك التعميم؟ وماهي الذرائع التي تذرع بها مأمور يافع لاصدار تعميم بحق علوي سلفه؟

بس لا تتهرب اشرح القصه بتفصيل ممل مع العلم انه لو تبي تتهرب من شي انا عافيك من الاجابه

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الجمعة يناير 20, 2012 7:41 pm

نقاش كوم كتب:
وبالاخير انقل تعازيي الى الاخ المناظل الرقبه ياسر محمد حسين بوفاة والده يرحمه الله

بحيث وانه هو الاخر من الابطال الاشاوس الذين كانوا في الخطوط الاماميه بمعركة العر

وصف لنا كيف كان استقبالك لخبر وفاة الاخ محمد حسين ابو سالم؟؟

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الأحد يناير 22, 2012 4:04 pm

الاخ علوي لا ادري عن صحة الخبر

ولكن وردني سؤال عبر حسابي بالفيس بوك
من السائل محمد عبد الرحمن جحا
يقول
هل غرامة كيس الزباله هي تسعين دجاجه؟
ماذا يقصد السائل بمثل هذا السؤال؟
وماهي قصة التسعين دجاجه؟

ان كانت هذه نكته فياحبذا لو اضحكتنا معك اخ علوي في نهاية هذا اللقاء

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الإثنين يناير 23, 2012 2:15 pm

رساله من الاخ

الجوال

الــســلام عليكم ورحمت الله وبركا ته

نحيي الشيخ و لمنا ضل وقا يد المهمات الصعبه علوي حسين سعيد وكل الا شا وس يا سر محمد رغبه ومحمد صا لح ونصر سا لم وتحيه خا صه من بن عا مر صا لح عبدالرحمن الله يو فقكم ونعم فيكم رفعتو رواسناء ونعم فيكم اسسوود ابناء اسسوود

علوي سلفه
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الثلاثاء يناير 31, 2012 2:24 pm

علوي سلفه

القائد علوي سلفه

الشيخ علوي سلفه

البلطجي علوي سلفه

المناظل علوي سلفه

احترنا بصراحه هل يمكنك افهامنا اي هذه الالقاب تكونه يا اخ علوي؟

اولا هي فرصه سعيده واكثر من سعيده ان يتواجد هنا علوي سلفه لذلك نرحب فيه احر الترحيب

بصراحه ما شاء الله عليكم لقد انهيتم المساله ولم تتركوا سؤال الا ووجهتموه ولم تتركوا للنقاش اي شي

وقد اتيت متاخرا وانا اسف على تاخري ولكن هو ان تاتي متاخر خيرا من ان لا تاتي بالمره

تصفحت الموضوع جيدا ولقيت ان لعلوي سلفه شخصيه مميزه ورائعه وسترتش على قولتهم العصريه

تقبل اسئله حتى استفزازيه بصدر رحب

واجابات رائعه وقويه من المصدر الذي يتمتع به علوي سلفه

وانا شخصيا استفدت كثيرا من هذا اللقاء بامور كثيره كانت ضبابيه عندي

اتضحت بعض الامور لدي والبعض الاخر تهرب منها الاخ علوي سلفه ولكن مجملا هي اجابات قويه وممتازه وخيرا من الصمت

ابو جمال جزاه الله خير قام بعزب متصفح الحوار عن ما اسماه بايميل البرنامج لحتى يكون هدف اللقاء هو دحر الشبه عن الاخ علوي سلفه

ولو اننا كنا نريد ان نكون مع علوي بمتصفح واحد حواري ونقاشي لكي نرد ونقتبس ويرد ويقتبس

انما هذا ما حصل ولم يتبقى من عمر اللقاء الا ايام والجميع هنا ما قصر اتى بكل شي جميل

والاخ علوي اتى بكل شي جميل فوفقكم الله كنت اتمنى ان يكون لي تواجد من بدايات الموضوع ولكن مشاغل الدنيا وانا لم اعرف بهذا اللقاء الا عبر احد الاصدقاء
وكانت معرفتي متاخره فسارعت لكي الحق ولكي لا يفوتني هذا اللقاء

نقاش كوم كتب:

علوي سلفه اين تصورت هذه الصوره وماهي قصتها؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر واكرر اعتذاري لتاخري بالرد
لانها لم تتيح لنا الفرصه بسبب تقطع شبكة النت ونلاقي صعوبه بالتصفح
اخي الكريم احييك من القلب سؤا جيت متاخر او مع الاوئل ارحب فيك
اخي اعتذر هنا على الرد لانها لم تطلع الصوره وصور عديده لا تطلع بسبب
ضعف الشبكه وقطع الدي اس ال وحنا نشغل النت على الهاتف الثابت لذا
لم نتمكن من رؤية الصور ولكن انشالله نجتمع في لقا اخر واتشرف واتشرف فيك

نقاش كوم كتب:

وهذه الصوره اين التقطتها يا علوي وهل اقنعتك تعبيرا عن شخصيتك؟؟؟

وهذه الصوره لم نتمكن من رئيتها ....

نقاش كوم كتب:
سمعنا ان المدفعيه التي بعهدتك وكذلك الدبابات التي في يافع

قد انتزع منها افراد الحرس الشوك او مقومات اطلاق القذائف هل هذا صحيح؟

نعم حصل هذا ولكن لست بكل المعدات ولكن ليس من الصعب حل هالمشكله تم تدبيرها واعادة جاهزيتها والحمد لله

هل عثرتم لهن على بدائل من اي مكان اخر؟

نعم تم تدبير هذه المور

هل تمتلكون قذائف بحيث اننا نستطيع ان نعتمد او نستفيد منهن في حرب قادمه او غيرها؟

اعتمدنا على عزيمتنا ومعرفة حقوقنا وواجباتنا وحققنا نجاحات لا يستهان فبها قبل ان نملك القذائف..والاستفاده نستفيد من الرجال التي توجد لديهم العزيمه والهمه قبل ان نستفيد من القذائف

اصدر عنك مأمور يافع تعميم قبل فتره حجزك فيه في يافع ولم تستطيع ان تغادر المنطقه بسبب هذا التعميم
وقلت انت هنا ان هذا التعميم كان بدون وجه حق سؤالي لماذا اصدر عليك التعميم؟

بامكانك ان توجه هذا السؤال لمن اصدر التعميم حتى تعرف منه الاجابه هل كان بحق او بغير حق

وماهي الذرائع التي تذرع بها مأمور يافع لاصدار تعميم بحق علوي سلفه؟

الذرائع كثيره وعديده وقد اتيت بها الى مجلس الشيخ عبدالرب النقيب للحق ولكن مامور المديره هو من تنصل للحق وبعدها شكيت عند الكثير والكثير من الشخصيات الاجتماعيه في يافع دون جدوى واخرها شكلة لجنه للفصل بهذه الامور بيني وبين المامور وكان على راسهم الاخ فضل بن شيخ وعوض احمد العمري ويوسف محسن ناصر والاخ نصر الدوعني وابديت استعدادي لهم بكل ما يطلبونه غير ان كل الجلسات الذي جلسو معي اصبحت هشه وبدون جدوى بسبب تعند مامور المديريه

بس لا تتهرب اشرح القصه بتفصيل ممل مع العلم انه لو تبي تتهرب من شي انا عافيك من الاجابه

[quote="وبالاخير انقل تعازيي الى الاخ المناظل الرقبه ياسر محمد حسين بوفاة والده يرحمه الله

بحيث وانه هو الاخر من الابطال الاشاوس الذين كانوا في الخطوط الاماميه بمعركة العر

وصف لنا كيف كان استقبالك لخبر وفاة الاخ محمد حسين ابو سالم[/quote]
وهل يوجد من يتهرب من اجابه على عزيز وغالي وشجاع بطل مثل المرحوم محمد حسين سالم ربنا يتقمده بواسع رحمته فخبر وفاته هز كياني فقدت عزيز وغالي لم احزن بحياتي قط على أي من كان مثل حزني على هذا الرجل اكرر الترحم على روحه وانا لله وانا اليه راجعون
ختام هذا القاء اقدم شكري للاخ ابو جمال السلفي على الجهود التي بذلها واقدم التحايا وخالص الاحترم من اخ وابن لكل من شارك في هذا القاء دون أن اعلق على أي سؤال كان فقد تقبلت جميع الاسئله بصدر رحب واعتزيت كثير بكل المشاركين واكرر شكري واحترامي للجميع ومستعد باي وقت لاي استفسارات بنائه .. واحب ان اوضح انه خلال الفتره القادمه سوف نعمل جاهدين على تقديم مشروع مجلس اهلي لابنا يافع بمديرياتها الاربع منتقى فيه نخبه من اصحاب الشهادات العليا من ابناء يافع كلا حسب اختصاصه مفرع بلجان منها الوجاهه والاقتصاد والصحه والتعليم والامن وغيرها ويكون هذا المجلس حوض يضم ابنا يافع للخير ولرص الصفوف فيما بينهم لرفعة يافع واهلها ومن هنا ادعو الجميع ان يعملو جاهدين معنا لانجاح هذا المشروع الذي سوف نقدمه عبر النت بتفاصيله في الفتره القادمه .. تقبلو تحياتي واحترامي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولدكم واخيكم علوي حسين السلفي

ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الثلاثاء يناير 31, 2012 3:18 pm

شكرا لك اخي الكريم القائد علوي سلفه على هذا التواضع الذي ابديته
وتلبيتك للاستضافه برغم استمرارها لشهر كامل
نقدر لك اتعابك في التواصل مع ردائة الخطوط والانترنيت في يافع
ونشكر كل من شارك في طرح الاستفسارات والنقاش
نشكر كل من زار المتصفح واطلع على مجريات الحوار
نتقدم بالشكر للجميع بدون استثناء
والى هنا نختتم اللقاء والحلقه الثانيه من برنامجنا تحت المجهر على ملتقى ابناء سلفه
نستودعكم الله والى لقاء اخر في الحلقه الثالثه انشاء الله مع شخصيه اخرى من شخصيات وادي سلفه
والان نقوم بفتح المتصفح للادلاء بالاراء ونقاش هذا الحوار
وقرائته لمن اراد المشاركه
وفقكم الله لكل خير وفي رعاية الله

نقاش كوم
عضو مميز
عضو مميز

المساهمـات : 89
النشاط : 2927

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الثلاثاء يناير 31, 2012 5:47 pm

اخيرا وجدنا الضواء الاخضر الى هذا الحوار

ما قصرت ابو جمال بارك الله فيك نشكرك جزيل الشكر على هذا الحوار المميز والذي وضع لنا النقاط على الحروف في كثير من المواضيع

كما نشكر ضيفك الكريم علوي سلفه جزيل الشكر على تشريفه للملتقى بالحظور والمتابعه

ومن هنا اعترف بانني اعرف الاخ علوي ولكنني لم اتوقع بانه على هذا القدر من الذكاء

فقد استطاع ان يجيب على الاسئله بطريقه ذكيه جدا فيها نوع من التهرب وفيها نوع من الدبلوماسيه

ولكن المهم هو انه اتى وقال ما لديه

وبالنسبه لي كان الامر طيب واتمنى من الاخ علوي ان يكون عند حسن ضننا فيه

ويكون مصدر لرفعة الراس

ويضهر بمضهر مشرف لسلفه وابناء سلفه

كل الناس تخطي وتصيب وخير الناس من اصلح نفسه قبل غيره

كلام جميل قاله ومواضيع جميله تحدث فيها نشكره عليها تباعا

وهي فرصه سعيده لي ان كنت اول المعلقين على هذا الحوار بتعليق مختصر قد اكون قصرت في دراستي لمضمون الحوار ولكن ربنا يبارك بالجميع ففيهم الخير والبركه

فانا لست الا نقاش لي بقلاب لقماع ولا لي بالثقافه ولا بالحوارات الثقيله كهذه وتحياتي للجميع
ابو جمال السلفي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل   الأربعاء فبراير 15, 2012 4:15 pm

اهلا وسهلا بك اخي النقاش السباق الى الحوارات والمواضيع الهادفه والبنائه

شكرا لك وكلنا امل ان يكون البلاطجه الذين يحاولون النيل من الاخ علوي سلفه قد اقيمت عليهم الحجه من خلال هذا الحوار

فانا شخصيا قد دعوتهم في كثير من المواقع وعملت اعلانات لهذا الحوار

لحتى ياتي من لديه اي شبهه ويطرحها مباشره على الاخ علوي سلفه

وقد اقيم الحوار واستمر لمدة شهر كامل لحتى لا يقول احد ما شفته ما ريته

ونحن نعتذر للاخ علوي سلفه فقد كنا قاسين عليه في هذا الحوار

ولكنه غلبنا بذوقه واخلاقه العاليه ورحابة صدره وتقبله لكل تلك الاسئله والنقد والشبهات التي اتتي في طي الحوار

امور كلها نحسبها له

بالاضافه الى اننا تعرفنا على شخصيته وجانب من ثقافته

وكان يجب ان نطرح هذه الشخصيه بشكل افظل ولكننا طرحناها هكذا لحتى نقيم الحجه على بلاطجه كل هواياتهم تشويه المناظلين والشخصيات البارزه من ابناء يافع

شكرا للاخ علوي وشكرا لك اخي النقاش كوم

وهنا اعجبني تعليق اقتبسته للدكتور ناصر احمد عبد القوي

وانا اعتقد انها شهاده من دكتور وفنان كالدكتور ناصر عبد القوي وسيعتز بها علوي سلفه لا محاله

قال في نص كلامه

واعتقد إن الصفحات لا يجب إن تحوي على التعليقات التي تكيل التهم للناس والتشكيك في مصداقيتهم وكان طرحكم للأخ علوي حسين بهذه ألصوره غير موفق فهو شخصية لها دورها الكفاحي ويجب إن تحظى بالتشجيع ويحافظ عليها من التشويه والابتزاز
ونحن بشر ولسنا ملائكة كما انه لا يحق لنا في مثل هذه الظروف العصيبة إن نعرض من ساهموا في تحرير العر إلى التشهير كما إن هناك جهات حاقدة لن تترك من ساهموا في هزيمتها يسرحون ويمرحون وأرجو من الأخ علوي اخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن الأضواء الزائفة فا لبهرجة تقتل الأبطال.
والعمل بجد فعاد المراحل طوال.

الحلقه الثانيه من برنامج تحت المجهر ابتداءً من الجمعه 23/12/2011 مع القائد علوي سلفه شهر كامل
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2